اماكن اعلانات جوجل على صفحات موقعى بالصور

" "
ستعثر في الأمثلة التي سترد أدناه على نوعين من الإرشادات التي تتعلق بتطبيق أفضل الممارسات، وهذا يتوقف على تخطيط صفحتك الرئيسية وبنيتها.

الصفحة الرئيسية 1

  • ضع إعلانًا مصوّرًا على شكل ليدربورد مقاس 728x90 في الجزء المرئي من الصفحة لاستهداف المواضع ولتلقي قيمة مالية مرتفعة للعلامة التجارية ونسب نقر إلى ظهور مرتفعة.
  • ضع وحدة إعلانية على شكل سكاي سكريبر عريض مقاس 160x600 أسفل شريط التنقل. اضبطها لعرض كل من الإعلانات النصية والإعلانات المصوّرة.
  • تبعًا لطول صفحتك، نقترح عليك وضع وحدة إعلانية على شكل ليدربورد مقاس 728x90 في وسط الصفحة أو في نهايتها.
  • أضف سكاي سكريبر عريضًا مقاس 160x600 أسفل شريط التنقل الجانبي.

الصفحة الرئيسية 2

  • ضع إعلانًا مصوّرًا على شكل ليدربورد مقاس 728x90 في الجزء المرئي من الصفحة لاستهداف المواضع لتلقي قيمة مالية مرتفعة للعلامة التجارية ونسب نقر إلى ظهور مرتفعة.
  • ضع وحدتين إعلانيتين على شكل مستطيل متوسط مقاس 300x250 في شريط التنقل الأيمن للفت انتباه المستخدم. اضبطهما لعرض كل من الإعلانات النصية والإعلانات المصوّرة.
  • تبعًا لطول صفحتك، ننصحك بوضع وحدة إعلانية على شكل ليدربورد مقاس 728x90 مباشرةً فوق التعليق الأول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting