ستعثر في الأمثلة التي سترد أدناه على نوعين من الإرشادات التي تتعلق بتطبيق أفضل الممارسات، وهذا يتوقف على تخطيط صفحتك الرئيسية وبنيتها.
الصفحة الرئيسية 1
| - ضع إعلانًا مصوّرًا على شكل ليدربورد مقاس 728x90 في الجزء المرئي من الصفحة لاستهداف المواضع ولتلقي قيمة مالية مرتفعة للعلامة التجارية ونسب نقر إلى ظهور مرتفعة.
- ضع وحدة إعلانية على شكل سكاي سكريبر عريض مقاس 160x600 أسفل شريط التنقل. اضبطها لعرض كل من الإعلانات النصية والإعلانات المصوّرة.
- تبعًا لطول صفحتك، نقترح عليك وضع وحدة إعلانية على شكل ليدربورد مقاس 728x90 في وسط الصفحة أو في نهايتها.
- أضف سكاي سكريبر عريضًا مقاس 160x600 أسفل شريط التنقل الجانبي.
|
الصفحة الرئيسية 2
| - ضع إعلانًا مصوّرًا على شكل ليدربورد مقاس 728x90 في الجزء المرئي من الصفحة لاستهداف المواضع لتلقي قيمة مالية مرتفعة للعلامة التجارية ونسب نقر إلى ظهور مرتفعة.
- ضع وحدتين إعلانيتين على شكل مستطيل متوسط مقاس 300x250 في شريط التنقل الأيمن للفت انتباه المستخدم. اضبطهما لعرض كل من الإعلانات النصية والإعلانات المصوّرة.
- تبعًا لطول صفحتك، ننصحك بوضع وحدة إعلانية على شكل ليدربورد مقاس 728x90 مباشرةً فوق التعليق الأول.
|
0 التعليقات:
إرسال تعليق