أفضل 10 نصائح للمبتدئين المدونين

" "
أفضل 10 نصائح للمبتدئين المدونين
بدء عمل بلوق يمكن أن يبدو ساحق، ولكن في الحقيقة، انها واحدة من أبسط الطرق للانضمام إلى مجتمع الإنترنت. اتبع هذه النصائح لضمان وضع بلوق الخاص للنجاح.
 
 
1. تحدد أهدافك
قبل بدء بلوق جديدة، فمن الضروري أن تحدد أهدافك لذلك. بلوق الخاص بك لديه فرصة أكبر للنجاح إذا كنت تعرف من البداية ما كنت آمل أن يحقق معها. هل تحاول وضع نفسك كخبير في مجال عملك؟ هل تحاول ترويج لعملك؟ أنت التدوين لمجرد المتعة والخاص لتبادل الأفكار والآراء؟ أهدافك على المدى القصير والطويل لبلوق الخاص تعتمد على السبب كنت بدأت بلوق. نفكر في المستقبل الى ما كنت ترغب في الاستفادة من بلوق الخاص بك في غضون ستة أشهر، سنة واحدة وثلاث سنوات. ثم تصميم والكتابة وسوق بلوق الخاص لتحقيق تلك الأهداف.
[[فواصـــل]] جميلة لموضوع جذاب......
2. تعرف جمهورك
وينبغي تصميم بلوق الخاص بك ومحتوى تعكس تطلعات الجمهور. على سبيل المثال، إذا كان المقصود هو جمهورك المراهقين، فإن التصميم والمحتوى قد تكون مختلفة تماما من بلوق التي تستهدف المهنيين الشركات. وسوف جمهورك لديهم توقعات المتأصلة لبلوق الخاص بك. عدم الخلط بينهما ولكن بدلا تلبية وتجاوز تلك التوقعات لكسب ولاء القارئ.
[[فواصـــل]] جميلة لموضوع جذاب......
3. أن تكون متسقة
بلوق الخاص بك هو علامة تجارية. تماما مثل العلامات التجارية المشهورة مثل شركة كوكاكولا أو نايك ، بلوق الخاص يمثل رسالة محددة والصورة لجمهورك ، والتي هي العلامة التجارية الخاصة بك. وينبغي تصميم بلوق الخاص بك والتواصل باستمرار المحتوى الخاص بك بلوق صورة العلامة التجارية الشاملة والرسالة. كونها تتفق يسمح لك لتلبية توقعات الجمهور وخلق مكان آمن لهم لزيارة مرارا وتكرارا. وسيتم مكافأة ولاء أن الاتساق مع القارئ.
[[فواصـــل]] جميلة لموضوع جذاب......
4. يمكن الثابتةألف بلوق مشغول هو بلوق مفيدة. بلوق التي لم يتم تحديثها باستمرار وينظر من قبل جمهورهم وصفحات الويب الساكنة. فائدة بلوق يأتي من توقيتها. في حين انه من المهم عدم نشر المشاركات معنى آخر قد تحمل جمهورك ، فإنه من الضروري أن تقوم بتحديث بلوق الخاص بك بشكل متكرر. أفضل طريقة للحفاظ على القراء يعودون هو دائما شيء جديد (ومعنى) للهم ان يروا.
[[فواصـــل]] جميلة لموضوع جذاب......
5. تكون دعوةواحد من أكثر الجوانب الفريدة التدوين هو تأثيره الاجتماعي. لذا ، فمن الضروري أن ترحب بك بلوق القراء وتدعوها للانضمام إلى محادثة في اتجاهين. نسأل القراء على ترك التعليقات من خلال طرح أسئلة من الرد على تعليقات من القراء. وبذلك تظهر القراء أن لك قيمة لها ، وسوف يبقى الحوار مستمرا. مواصلة الحوار من خلال ترك التعليقات على بلوق اخرى دعوة القراء الجدد لزيارة بلوق الخاص لإجراء مناقشات أكثر حيوية. نجاح بلوق الخاص بك يعتمد جزئيا على الولاءات القراء "لذلك. تأكد من أنهم يفهمون ، وكم كنت نقدر لهم من خلال إشراكهم والاعتراف بها من خلال محادثة ثنائية ذات مغزى.
[[فواصـــل]] جميلة لموضوع جذاب......
6. تكون مرئيةالكثير من النجاح بلوق الخاص بك يعتمد على ما تبذلونه من جهود خارج بلوق. وتشمل هذه الجهود إيجاد مثل التفكير المدونين والتعليق على بلوق لها ، والمشاركة في ارتباطك الاجتماعية من خلال مواقع مثل الصورة وStumbleUpon ، والانخراط في مواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وينكدين. التدوين ليس دليلا على انه "اذا كنت بناء عليه ، فإنها ستأتي." بدلا من ذلك ، وضع بلوق الناجح يتطلب العمل الجاد من خلال خلق محتوى قاهرة على بلوق وكذلك العمل خارج بلوق الخاص للترويج لها وتطوير المجتمع من حولها.
[[فواصـــل]] جميلة لموضوع جذاب......
7. تحمل المخاطرالمدونين المبتدئين وغالبا ما تكون خائفة من أدوات التدوين والميزات الجديدة المتاحة لهم. لا تخافوا لتحمل المخاطر ، ومحاولة أشياء جديدة على بلوق. من إضافة المكونات في عقد مسابقة جديدة لبلوق الخاص بك أولا ، من المهم أن تحافظ على بلوق الخاص الطازج بنسبة تنفيذ التغييرات التي من شأنها تعزيز بلوق الخاص بك. بدلا من ذلك ، لا تقع فريسة لجرس كل جديد وصفارة أن تصبح متوفرة لبلوق الخاص بك. بدلا من ذلك ، مراجعة كل زيادة محتملة من حيث الكيفية التي سوف تساعدك على تحقيق أهدافك الخاصة بك لبلوق وكيفية جمهورك سوف تستجيب لذلك.
[[فواصـــل]] جميلة لموضوع جذاب......
8. طلب مساعدةحتى المدونين الأكثر خبرة فهم عالم التدوين هو المكان المتغيرة باستمرار ، ولا أحد يعرف كل شيء هناك لمعرفة التدوين. الأهم من ذلك ، المدونين هي جزء من مجتمع مترابط ، وغالبية المدونين نفهم أن الجميع مبتدئا في مرحلة ما. في الواقع ، هي بعض المدونين للشعب ودود ومفيدة أكثر يمكنك أن تجد. لا تخافوا للوصول إلى المدونين الآخرين للمساعدة. نتذكر ، في نجاح المدونات تعتمد على الشبكات ، ومعظم المدونين هم دائما على استعداد لتوسيع شبكاتها بغض النظر عما إذا كنت مبتدئا او الموالية المدون محنك.إعلانات
[[فواصـــل]] جميلة لموضوع جذاب......
9. إبقاء التعلميبدو أن كل يوم هناك أدوات جديدة متاحة على المدونين. الانترنت بسرعة التغيرات ، والتدوين ليس استثناء لهذه القاعدة. كما يمكنك تطوير بلوق الخاص بك ، تأخذ من الوقت للبحث عن وسائل جديدة وميزات ، وإبقاء العين على آخر الأخبار من عالم التدوين. أنت لا تعرف متى أداة جديدة ستدشن التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل أو تعزيز الخبرات القراء "على بلوق.
[[فواصـــل]] جميلة لموضوع جذاب......
10. أن تكون نفسكتذكر ، بلوق الخاص بك هو امتداد لك والعلامة التجارية الخاصة بك ، والقراء المخلصين سوف تبقي يعود لسماع ما لديك لتقوله. حقن السمات الخاص في بلوق والتكيف مع نغمة متسقة لمشاركاتك. تحديد ما إذا كانت العلامة التجارية بلوق وسوف تكون أكثر فعالية مع الشركات لهجة ، نغمة الشاب أو نغمة snarky. ثم البقاء يتسق مع تلك النغمة في جميع البلاغات الخاصة بك بلوق. الناس لا مجرد قراءة بلوق للحصول على الأخبار. يتمكنوا من قراءة الصحف لتقارير إخبارية. بدلا من ذلك ، يقرأ الناس بلوق للحصول على آراء المدونين على الأخبار ، والعالم والحياة وأكثر من ذلك. لا بلوق مثل المراسل. بلوق وكأنك بعد محادثة مع كل من القراء. بلوق من قلبك.

1 التعليقات:

admin يقول...

gooood

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting